Alhamdulillah
Our students arrived Egypt today
Previous slide
Next slide
دار الأرقم الإسلامية

معلومات عنا

مرحبا بكم في دار الأرقم الإسلامية، مؤسسة متميزة ملتزمة برعاية العقول الشابة وفقا للقيم الإسلامية. مع التركيز على التميز الأكاديمي وتنمية الشخصية والنمو الشامل، فإننا نوفر بيئة داعمة حيث يزدهر الطلاب.

يجلب أعضاء هيئة التدريس المتفانون لدينا الخبرة والشغف إلى الفصل الدراسي، ويلهمون الطلاب للتفوق أكاديميًا وتجسيد مبادئ الرحمة والنزاهة. ومن خلال مناهج صارمة وطرق تدريس مبتكرة، نقوم بإعداد طلابنا لمواجهة تحديات القرن الحادي والعشرين بثقة وكفاءة.

في دار الأرقم الإسلامية، نحن نؤمن بأهمية تعزيز التعليم الشامل. إلى جانب المساعي الأكاديمية، يشارك طلابنا في مجموعة متنوعة من الأنشطة المنهجية، بدءًا من الرياضة وحتى مشاريع خدمة المجتمع، مما يمكّنهم من استكشاف اهتماماتهم وتطوير مواهبهم ويصبحوا قادة في مجتمعاتهم. انضم إلينا في رحلتنا للتميز التعليمي والنمو الشخصي حيث نسعى جاهدين لإحداث تأثير إيجابي على العالم من حولنا.

FEATURED CONTENT

The hallmark features of Darul Arqam Al Islamia encompass unparalleled infrastructure, an esteemed faculty roster, outstanding academic achievements, exceptional co-curricular provisions, and innovative student initiatives.